August 04, 2021
EspressoTalk #020 | 20210804 | الوفاء | Loyalty

في هذه الحلقة تحدثنا على خصلة الوفاء عن تعريفها والمواقف التي يمكن أن تعرف بها هذه الصفة۔ تحدثنا كذلك عن الوفاء المطلق و عن المسؤولية و تحدثنا عن أمثلة من التاريخ عن الوفاء و تحدثنا عن أمثلة تقول كن وفي ولا تتسامح مع الخيانة، تحدثنا كذلك عن أمثلة أتحفتنا بها أختنا وهيبة منها كي يكبر السبع يلعب به القردة وإلى قوي يضعف وكذلك أمثلة أخرى تقول كيكبر القط يلعب به الفران وفي …


في هذه الحلقة تحدثنا على خصلة الوفاء عن تعريفها والمواقف التي يمكن أن تعرف بها هذه الصفة۔

تحدثنا كذلك عن الوفاء المطلق و عن المسؤولية و تحدثنا عن أمثلة من التاريخ عن الوفاء و تحدثنا عن أمثلة تقول كن وفي ولا تتسامح مع الخيانة، تحدثنا كذلك عن أمثلة أتحفتنا بها أختنا وهيبة منها كي يكبر السبع يلعب به القردة وإلى قوي يضعف وكذلك أمثلة أخرى تقول كيكبر القط يلعب به الفران وفي الأخير ‏تحدثنا على المثل الذي يقول انه حلاوة القهوة في رشفة مرارتها وإلى المثل الذي يقول شربنا الشاي حتى النخاع ولم نحدث الضجة كما يحدثها اصحاب القهوة

#صفحتنا الرئيسية: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

لإرسال ملاحظاتك وتعليقاتك: [[email protected]](mailto:[email protected])

#Our homepage: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

To send your feedback and comments: [[email protected]](mailto:[email protected])

---------------------------------------------------

#الصمت #Studio_T_dot_fm #Studio_T_Podcast #Studio_t #Studio_t_fm

#studio_t_fm_Club #Gomres #EspressoTalk #الاسبرسو_الصباحي

Music: Music used: Ali Sabah _ Min wahi El-Lami Copyright Notice: © 2021 al-sawt.com . All rights reserved. this is a production of Studio.T Podcast any use or republishing or modification on this content is subject of legal pursuit.

This was recorded on ClubHouse on the Club Studio-t.fm on the Room Espresso Talk with Tarek Sep. 2021. (Rules of the Club Studio-t.fm on Clubhouce applies)

Check our Other podcasts:



Support this podcast at — https://redcircle.com/studio-t-podcast/donations

Abdelhamid Harizi Profile Photo

Abdelhamid Harizi

Co-Founder at ‎Quizzito - كويزيتو