Aug. 29, 2021

EspressoTalk #019 | 20210803 | الرياضة | Sport

EspressoTalk #019 | 20210803 | الرياضة | Sport

EspressoTalk #019 | 20210803 | الرياضة | Sport


‏في هذه الحصة تعرضنا إلى موضوع الرياضة هل هو أسلوب حياة أم التزام من المجتمع۔

تعرضنا إلى نقطة التعريف بين التربية البدنية والرياضة هل حقا أن الرياضة تنقص القلق، وما هي المشاكل الاجتماعية التي يمكن أن تؤثر بها الرياضة۔

تعرفنا على ممارسة المرأة للرياضة في المجتمعات الشرقية من الأمثلة الشعبية التي إمتعتنا بها أختنا وهيبة اتغدى وتمد تعشى وتمشي والمثل الآخر الذي يقول يفوت ويتعاود خبر

 

#صفحتنا الرئيسية: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

لإرسال ملاحظاتك وتعليقاتك: [[email protected]](mailto:[email protected])

 

#Our homepage: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

To send your feedback and comments: [[email protected]](mailto:[email protected])

 

Subscribe to Studio.T Podcast on Soundwise

Abdelhamid Harizi

Co-Founder at ‎Quizzito - كويزيتو