August 03, 2021
EspressoTalk #019 | 20210803 | الرياضة | Sport

في هذه الحصة تعرضنا إلى موضوع الرياضة هل هو أسلوب حياة أم التزام من المجتمع۔ تعرضنا إلى نقطة التعريف بين التربية البدنية والرياضة هل حقا أن الرياضة تنقص القلق، وما هي المشاكل الاجتماعية التي يمكن أن تؤثر بها الرياضة۔ تعرفنا على ممارسة المرأة للرياضة في المجتمعات الشرقية من الأمثلة الشعبية التي إمتعتنا بها أختنا وهيبة اتغدى وتمد تعشى وتمشي والمثل الآخر الذي يقول يفوت…


في هذه الحصة تعرضنا إلى موضوع الرياضة هل هو أسلوب حياة أم التزام من المجتمع۔

تعرضنا إلى نقطة التعريف بين التربية البدنية والرياضة هل حقا أن الرياضة تنقص القلق، وما هي المشاكل الاجتماعية التي يمكن أن تؤثر بها الرياضة۔

تعرفنا على ممارسة المرأة للرياضة في المجتمعات الشرقية من الأمثلة الشعبية التي إمتعتنا بها أختنا وهيبة اتغدى وتمد تعشى وتمشي والمثل الآخر الذي يقول يفوت ويتعاود خبر

#صفحتنا الرئيسية: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

لإرسال ملاحظاتك وتعليقاتك: [[email protected]](mailto:[email protected])

#Our homepage: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

To send your feedback and comments: [[email protected]](mailto:[email protected])

---------------------------------------------------

#الصمت #Studio_T_dot_fm #Studio_T_Podcast #Studio_t #Studio_t_fm

#studio_t_fm_Club #Gomres #EspressoTalk #الاسبرسو_الصباحي

Music: Music used: Ali Sabah _ Min wahi El-Lami Copyright Notice: © 2021 al-sawt.com . All rights reserved. this is a production of Studio.T Podcast any use or republishing or modification on this content is subject of legal pursuit.

This was recorded on ClubHouse on the Club Studio-t.fm on the Room Espresso Talk with Tarek Sep. 2021. (Rules of the Club Studio-t.fm on Clubhouce applies)

Check our Other podcasts:



Support this podcast at — https://redcircle.com/studio-t-podcast/donations

Abdelhamid Harizi Profile Photo

Abdelhamid Harizi

Co-Founder at ‎Quizzito - كويزيتو