Aug. 29, 2021

EspressoTalk #017 | 20210730 | الوقت | Time

EspressoTalk #017 | 20210730 | الوقت | Time

EspressoTalk #017 | 20210730 | الوقت | Time


الوقت

‏في هذه الحلقة تحدثنا على خاصية الوقت هل هو لنا أم علينا تحدثنا، عن الفرق بين المواطن العربي والمواطن الأوروبي في احترام الوقت، تحدثنا على عدم احترام المواعيد الذي اشتهر به الجزائري أو العربي، تحدثنا على أنه من لم يحترم نفسه فهو لا يحترم الوقت۔ تحدثنا كذلك عن الأمثلة الشائعة أن المجتمعات الفقيرة عندها كثير من الوقت وليس لديها امكانيات أو مال تحدثنا كذلك على قول أتحفتنا بها أختنا وهيبة يقول مل من العافية أو المثل الذي يقول جوعه قليل۔

 

#صفحتنا الرئيسية: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

لإرسال ملاحظاتك وتعليقاتك: [[email protected]](mailto:[email protected])

 

#Our homepage: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

To send your feedback and comments: [[email protected]](mailto:[email protected])

 

Subscribe to Studio.T Podcast on Soundwise

Abdelhamid Harizi

Co-Founder at ‎Quizzito - كويزيتو