July 30, 2021
Episode Image EspressoTalk #017 | 20210730 | الوقت | Time

الوقت في هذه الحلقة تحدثنا على خاصية الوقت هل هو لنا أم علينا تحدثنا، عن الفرق بين المواطن العربي والمواطن الأوروبي في احترام الوقت، تحدثنا على عدم احترام المواعيد الذي اشتهر به الجزائري أو العربي، تحدثنا على أنه من لم يحترم نفسه فهو لا يحترم الوقت۔ تحدثنا كذلك عن الأمثلة الشائعة أن المجتمعات الفقيرة عندها كثير من الوقت وليس لديها امكانيات أو مال تحدثنا كذلك على قول أت…


الوقت

‏في هذه الحلقة تحدثنا على خاصية الوقت هل هو لنا أم علينا تحدثنا، عن الفرق بين المواطن العربي والمواطن الأوروبي في احترام الوقت، تحدثنا على عدم احترام المواعيد الذي اشتهر به الجزائري أو العربي، تحدثنا على أنه من لم يحترم نفسه فهو لا يحترم الوقت۔ تحدثنا كذلك عن الأمثلة الشائعة أن المجتمعات الفقيرة عندها كثير من الوقت وليس لديها امكانيات أو مال تحدثنا كذلك على قول أتحفتنا بها أختنا وهيبة يقول مل من العافية أو المثل الذي يقول جوعه قليل۔

#صفحتنا الرئيسية: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

لإرسال ملاحظاتك وتعليقاتك: [[email protected]](mailto:[email protected])

#Our homepage: [studio-t.fm](http://studio-t.fm/)

To send your feedback and comments: [[email protected]](mailto:[email protected])

---------------------------------------------------

#الصمت #Studio_T_dot_fm #Studio_T_Podcast #Studio_t #Studio_t_fm

#studio_t_fm_Club #Gomres #EspressoTalk #الاسبرسو_الصباحي

Music: Music used: Ali Sabah _ Min wahi El-Lami Copyright Notice: © 2021 al-sawt.com . All rights reserved. this is a production of Studio.T Podcast any use or republishing or modification on this content is subject of legal pursuit.

This was recorded on ClubHouse on the Club Studio-t.fm on the Room Espresso Talk with Tarek Sep. 2021. (Rules of the Club Studio-t.fm on Clubhouce applies)

Check our Other podcasts:

 



Support this podcast at — https://redcircle.com/studio-t-podcast/donations

Abdelhamid Harizi Profile Photo

Abdelhamid Harizi

Co-Founder at ‎Quizzito - كويزيتو